Advertisement

البيت الكبير ج2 - الحلقة الستون 60 | ‏al bet al kpier - part2 epside 60

البيت الكبير ج2 - الحلقة الستون 60 | ‏al bet al kpier - part2 epside 60 البيت الكبير ج2 - الحلقة الستون 60 | ‏al bet al kpier - part2 epside 60


يحمل الجزء الثاني العديد من المفاجأة منها وجود وصية للجد الأكبر أن يتم توزيع التركة بشرع الله بين الجميع، وأن "عبدالحكيم" كان يرد أن يستولى على جميع الأموال والأراضي لصالحه فقط، بدون أن يعطى أشقاءه حقوقهم.

والمسلسل يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي، وتجسد لوسى في أحداث المسلسل دور "كريمة"، وهى أم لـ3 بنات، تتجه للعيش في القاهرة، وتدخل في صراعات مستمرة مع عائلة زوجها.

يذكر أن مسلسل "البيت الكبير" بطولة لوسى وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبدالعظيم ولقاء سويدان والراقصة دينا وطارق صبري وريم هلال ودنيا المصري وأحمد صيام وشريف باهر وتيسير عبدالعزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلي وعلى الوصال، للمؤلف أحمد صبحى، والمخرج محمد النقلي.

تدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التي لاتزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي.

ﺇﺧﺮاﺝ: محمد النقلي (مخرج)
ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد صبحي (مؤلف)
طاقم العمل: لوسي - سوسن بدر - مجدي كامل - إيمان أيوب - ريم هلال - داليا مصطفي - هادي الجيار - لقاء سويدان
طارق صبري - دنيا المصري - مي فخري - تيسير عبد العزيز أحمد عصام - مني ممدوح

أشترك في قناة النهار دراما لتصلك الحلقة يومياً

شاهدوا حلقات الموسم الثاني كاملة

شاهدوا كل حلقات الموسم الأول من هنا


لمشاهدة حلقات مسلسل بيت السلايف


لمشاهدة حلقات مسلسل كلبش

لمشاهدة حلقات مسلسل شهادة ميلاد كاملة

لمشاهدة حلقات مسلسل 7 ارواح

لمشاهدة مسلسل ظل الرئيس

لمشاهدة مسلسل الحرباية:

لمشاهدة مسلسل طاقة قدر:

لمشاهدة مسلسل طاقة نور:

لمشاهدة مسلسل ريح المدام:

لمشاهدة حلقات مسلسل الزوجة الرابعة كاملة

لمشاهدة حلقات مسلسل يوميات زوجة مفروسة 3


تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي
www.facebook.com/alnahardramatv
www.twitter.com/alnahardramatv
www.instagram.com/alnahareg

مسلسل البيت الكبير,البيت الكبير,مجدي كامل,الحلقة 54 البيت الكبير,الحلقة الرابعة والخمسون,لوسي,سوسن بدر,تيسير عبد العزيز,النهار,محمد النقلي,هادي الجيار,طارق فهمي,الجزء الثاني,البيت الكبير الجزء الثاني,البيت الكبير ج2,al bet al kpier,epside 54,الحلقة 54,البيت الكبير54,البيت الكبير ج2 - الحلقة الرابعة والخمسون,منذر رياحنة,ريم بوشناق,حلقات مسلسل البيت الكبير كاملة,شادى سرور,ابو العروسة,حلقات مسلسل ابو العروسة,برومو,الحلقة الأخيرة,الحلقة 60,

Post a Comment

0 Comments